المجلس الوطني الكوردي في سوريا

لقاء ودي بين كل من ممثلية أوروبا للمجلس الوطني الكوردي و الحزب الديمقراطي الكوردستاني

251

لقاء ودي جمع ممثلية أوروبا للمجلس الوطني الكوردي، مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني- العراق، في اوربا في مقر تلفزيون kurdistan TV، بمدينة بوخوم الألمانية.

 

خلال اللقاء تبادل الطرفان الموضوعات والمسائل المتعلقة بالجالية الكوردية في الخارج، إضافة إلى النقاش حول الواقع السياسي الكوردستاني والتأثيرات الدولية والإقليميّة ذات الصلة.

 

تبادل الطرفان الآراء في العديد من القضايا المرحليّة التي تواجه القضية الكوردية في الداخل والخارج.

 

ضم الوفد من جانب الأشقاء في الحزب الديمقراطي الكوردستاني، كل من: السيد سرهد غفوري مسؤول أوروبا للحزب الديمقراطي الكوردستاني، والسيد سكفان صالح:مسؤول فرع السادس في مدينة دسلدورف الألمانية،وعدد من الشخصيّات المرافقة، إضافة إلى مسؤول قناة كوردستان الفضائيّة السيد: فارس عمر.

 

ومن جانب المجلس الوطني الكردي، ضم الوفد الأستاذة، نجاح هيفو: رئيسة ممثلية أوروبا للمجلس الوطني الكوردي في سوريا، والسيد: باران درباس: ممثل حزب يكيتي الكردستاني في سوريا في ممثلية أوروبا للمجلس الوطني الكوردي في سوريا.

 

إن ممثلية المجلس الوطني الكردي، في الوقت الذي تثمن فيه جهود الأطراف الكوردستانيّة الداعمة لملف القضية الكوردية في سوريا، تؤكد على ضرورة الاستمرار في هذه الاجتماعات للتشبيك وحشد التأييد في الملفات الكوردستانية التي تهم كافة الأطراف، وتتقدم الممثلية بالشكر الجزيل لقناة kudistan TV على حسن الضيافة والاستقبال، وتؤكد باستمرار على الدور الرئيسي الذي تلعبه مؤسسة كوردستان بوصفها لسان حال الشعب الكوردي وقضيته، ضمن عملها الإعلامي المهني والموضوعي، منذ بداية عملها وانطلاقتها.

 

اعلام المجلس الوطني الكوردي في سوريا

التعليقات مغلقة.