المجلس الوطني الكوردي في سوريا

الاجتماع الاعتيادي لرؤساء المجالس المحلية التابعين للدائرة الشرقية لمدينة قامشلو ..

626

عقد رؤساء المجالس المحلية التابعين للدائرة الشرقية لمدينة قامشلو اجتماعهم الاعتيادي للشهر الحالي يوم الثلاثاء 3/ 9/ 2024م  في مكتب الأمانة العامة للمجلس بالمدينة .

بحضور رئيس المجلس الوطني الاستاذ سليمان أوسو ورئيس مكتب شؤون المجالس المحلية الاستاذ نشأت ظاظا والاساتذة محمود حاج علي  وعبد الباقي فرمان، اعضاء مكتب شؤون المجالس المحلية و رؤساء المجالس المحلية.

بدايةً تم الترحيب بالحضور من قبل الاستاذ نشأت ظاظا رئيس مكتب شؤون المجلس المحلية وبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان وفي مقدمتهم الأب الروحي ملا مصطفى بارزاني.

تحدث الأستاذ سليمان أوسو رئيس المجلس الوطني الكوردي عن الأوضاع السياسية الراهنة في المنطقة بشكل عام وكوردستان سوريا بشكل خاص ،

وعن الحوار بين المجلس وأحزاب الوحدة الوطنية وموقف المجلس من ذلك ،  ومناقشة التقارب التركي السوري ودرجة نجاحه وتأثير ذلك على الأوضاع الراهنة ،

وعن حرب غزة ومدى تأثيرها على المنطقة وعن كيفية تطور المجلس الوطني لأنه المشروع الأمثل لشعبنا الكوردي.

بدوره شكر جميع المجالس المحلية على جهودهم ، وأثرت المداخلات من قبل رؤوساء المجالس المحلية هذه الجلسة ،  ليتم بعدها قراءة التقارير الواردة من المجالس المحلية ومناقشتها وقد صرح لموقعنا الاستاذ نشأت ظاظا رئيس مكتب شؤون المجالس المحلية قائلا:

صور الاجتماع

إعلام المجلس الوطني الكوردي

قامشلو

 

التعليقات مغلقة.