المجلس الوطني الكوردي في سوريا

المجلس المحلي في الكورنيش والوسطى للمجلس الكردي يعقد اجتماعه الاعتيادي

بحضور رئيس المجلس الوطني الكردي في سوريا السيد نعمت داوود ورئيس مكتب شؤون المجالس المحلية السيد نشأت ظاظا  ، عقد المجلس المحلي في الكورنيش والوسطى للمجلس الكردي اجتماعه الاعتيادي في مقره بحي الكورنيش في قامشلو .

695

بحضور رئيس المجلس الوطني الكردي في سوريا السيد نعمت داوود ورئيس مكتب شؤون المجالس المحلية السيد نشأت ظاظا، عقد المجلس المحلي في الكورنيش والوسطى للمجلس الكردي اجتماعه الاعتيادي في مقره بحي الكورنيش في قامشلو .

بعد الترحيب بالضيوف وأعضاء المجلس المحلي من قبل السيد ” عصام احمد ” رئيس المجلس المحلي ، دعاهم للوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كردستان .

ناقش المجتمعون الوضع التنظيمي على مستوى العام والمجلس المحلي بشكل خاص .

وعن الاجتماع تحدث لموقعنا السيد عصام احمد رئيس المجلس المحلي أكد قائلا :الدور الهام الذي يقوم به جميع الرفاق في المجلس المحلي لا سيما زيارة رئيس المجلس الوطني الكردي و رئيس مكتب شؤون المجالس المحليةلمقر المحلية و دورهما البناء في دفع المجلس المحلي للأمام و تطويره بكل السبل الممكنة لخدمة المنطقة عموما و الشعب الكردي في سوريا و ضمان حقوقه العادلة في سوريا .

تحدث المجتمعون عن وجود المجلس الكردي ضمن الائتلاف ، وأيضا عن زيارة هيئة الرئاسة للمجلس الكردي ولقائهم مع الزعيم مسعود بارزاني .

تطرق المجتمعون لمناقشة الوضع الداخلي في ظل الانتهاكات التي ترتكبها سلطة أمر الواقع بحق أبناء المنطقة ، آخرها سعر شراء القمح من الفلاحين .

الجدير بالذكر أن المجلس المحلي في الكورنيش والوسطى مجلس خدمي ، يعقد اجتماعات دورية لتقييم دور المحلية في واجباتها والمهام الموكلة على عاتقها .

  

اعلام المجلس الوطني الكردي في سوريا

التعليقات مغلقة.