المجلس الوطني الكوردي في سوريا

بارزاني : الأستقلال هو الطريق الوحيد أمام الشعب الكوردستاني ولا يوجد سواه …!!!

120

قال رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، اليوم الثلاثاء، إنه ليس هناك طريق آخر أمام الشعب الكوردستاني سوى الاستقلال وذلك من أجل عدم تكرار الكوراث السابقة وتثبيت دعائم السلام والانتعاش.

ووجه البارزاني رسالة إلى جميع كوادر وأعضاء وأنصار حزبه بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ77، الذي يصادف غداً 16 آب.

وقال رئيس إقليم كوردستان وزعيم الديمقراطي الكوردستاني في رسالته، إنه “بمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني يقدم تهانيه الى كوادر وأعضاء وانصار البارتي”، موضحاً أنه “يهنئ أسر الشهداء الأعزاء والبيشمركة الأبطال وجميع شرائح ومكونات كوردستان”.

كما أوضح البارزاني، أن “الديمقراطي في شعاراته وافعاله رائد وحامل للمسؤولية في جميع المراحل المهمة لنضال الشعب الكوردستاني”، مشيراً إلى أن “اليوم الحزب في مرحلة البناء والحرب ضد الإرهاب والحث نحو الاستقلال فأنه يفتخر بأنه يتحمل الواجب والدور ويقدم في هذا السبيل تضحيات لا تعد” .

وأضاف البارزاني: “في هذه المناسبة نشكر صمود وثبات جماهير البارتي وجميع أهالي كوردستان”، موضحاً أن “هذا الصمود يزيده إصراراً من أجل حث الخطى نحو المستقبل والعمل على ضمان الحقوق المشروعة للشعب الكوردستاني”.

رئيس إقليم كوردستان، أكد أن “أفضل سبيل للوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب هو استقلال كوردستان”، موضحاً أن “الاستقلال والسلام والتعايش هي من اهداف حزبه وهو مستعد لتقديم التضحيات كافة في سبيل تحقيقها ويؤمن بوحدة الصف والسلم الأهلي الداخلي في كوردستان في سبيل الوصول لتلك الأهداف”.

ودعا البارزاني أعضاء وأنصار حزبه جنباً إلى جنب مع جميع أهالي كوردستان بدعم ومساندة مشروع الاستفتاء والاستقلال، مشيراً إلى أنه “ليس هناك طريق آخر امام الشعب الكوردستاني سوى الاستقلال وذلك من اجل عدم تكرار الكوراث السابقة وتثبيت دعائم السلام والانتعاش”

رووداو …..

التعليقات مغلقة.